شركة تنظيف بالبخار بالخرج

شركة تنظيف بالبخار بالخرج

تعد مهام التنظيف شاقة لدى ربه المنزل فهناك أماكن صعبة لا تستطيع الوصول إليها وتنظيفها وبصفة عامة تحتاج أمور التنظيف إلي شركة متخصصة يمكنها القيام بالمهام الصعبة كغسيل السجاد، وتنظيف الأرضيات.

وزاريا الأسقف ومناطق الديكور، ويجب أن تكون الشركة علي قدر من الثقة يمكننا الاطمئنان في حالة إسناد خدمات التنظيف إليها.

فور أن نتحدث عن شركة تمتلك قدر من الثقة لا نجد أفضل من شركة شاهين هي افضل شركة تنظيف بالبخار بالخرج من الشركات المتميزة في المجال، لا تقتصر علي الطرق التقليدية فى العمل مثلها مثل شركات التنظيف الأخري.

بل تتبع كل ما هو جديد في مجال التنظيف ومن التقنيات المتطورة التي تعتمد عليها في التنظيف تقنية التنظيف بالبخار؛ وهى تقنية متطورة يمكنها القضاء علي كافة أنواع الجراثيم والتنظيف بجدارة.

تمتلك شركة شاهين فريق من العمالة المدربة علي مستوي من الاحترافية للقيام بتنفيذ خدمات التنظيف، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تراعي العميل وتوفير أسعار مناسبة جداً علي جميع الخدمات.

الخدمات التي توفرها شركة شاهين في تنظيف المنازل

تقوم شركة تنظيف منازل بالرياض بجلى الأرضيات باستخدام أقوى المنظفات تستطيع العمالة لدى الشركة تنظيف جميع أنواع الأرضيات بأمان تام دون حدوث أى أضرار.

من خدمات شركة تنظيف بالبخار بالخرج تنظيف الجدران والأسقف بالإعتماد علي تقنية البخار، وتمتلك الشركة معدات تنظيف دقيقة يمكنها التعامل مع الأماكن الضيقة.

شركة تنظيف منازل فى الخرج وهى شركة شاهين تقوم بتنظيف الاثاث والمجالس، وتحرص علي استخدام منظفات تناسب النوعيه المصنوع منها الكنب سواء كانت من الجلد، أو من الأقمشة.

من خدمات شركة تنظيف بالبخار بالخرج تنظيف الفرش؛حيث تقوم العمالة بغسيل السجاد،الموكيت،الستائر باستخدام ضغط البخار مع مواد التنظيف الفعالة في التخلص من البقع العنيدة.

مكافحة الحشرات المنزلية من مهام شركة تنظيف فى الخرج وتتمكن الشركة من عمل معالجة فورية وإبادة للحشرات بمختلف أنواعها،وتستخدم مع كل نوع حشرة المبيد المخصص لابادتها.

لا تقتصر خدمات افضل شركة تنظيف بالبخار بالخرج علي تنظيف المنازل فقط،بل تقدم خدمات التعقيم،وتقوم العمالة لدى الشركة بتعقيم الأسطح الملامسة،والأرضيات،والنوافذ كذلك الأبواب.مع شركة شاهين سوف تجد أفضل خدمات بأقل الأسعار.

ما المميزات التي سوف نحصل عليها عندما نطلب شركة شاهين؟

تعد شركة شاهين شركة رائدة في المجال استطاعت بجدارة أن تستحوذ علي قلوب الملايين من العملاء نظير خدمات علي أفضل مستوي جودة،تقوم بتنظيف المنازل،المستشفيات،الفنادق،والمؤسسات الأخري باتباع أفضل التقنيات وأبسط الطرق ومن المميزات التي تتمتع بها ما يلى:

العمالة

  • تمتلك شركة تنظيف بالبخار بالخرج فريق من الخبراء المهندسين يقومون بعمل معاينة لتحديد المستلزمات التي تحتاجها عمليات التنظيف.
  • لدى شركة شاهين فريق من امهر العاملة التنفيذية لتنفيذ خدمات تنظيف المنازل بالسير علي الطرق التي تقرها المهندسون الخبراء.
  • شركة تنظيف بالبخار بالخرج تمتلك عمالة مخصصة تقوم بتعقيم المنازل بالإعتماد علي أفضل أنواع المعقمات،وتهتم الشركة باتخاذ كافة الاجراءات الوقائية في التعقيم، كما تقوم برش مبيدات للقضاء علي الحشرات المنزلية.

خدمة 24 ساعة

خدمات التنظيف لابد وأن تتوفر علي مدار اليوم لتفادى انتشار البكتريا التي تؤدى للفيروسات الخطيرة، ومن هذه المنطلق.

اهتمت شركة شاهين باعتبارها افضل شركة تنظيف بالبخار بالخرج بتوفير خدمات التنظيف والتعقيم طوال الأسبوع علي مدار 24 ساعة، كما تمكنت من توفيرمجموعة مختلفة من العمالة المدربة لتنفيذ الخدمات في أى وقت حسب رغبة العميل.

الخبرة

إعتماد الشركة علي تقنية متطورة من أفضل وأشهر التقنيات الفعالة في التنظيف دليل علي امتلاكها الخبرة الكافية في المجال، شركتنا تمتلك خبرة تزيد عن 5 سنوات في مجال التنظيف، تمكنت بسهولة من تطبيق الأساليب الحديثة في العمل.

أسعار خدمات التنظيف لدي شركة شاهين

ما يجعلنا نهمل أمور النظافة هو ارتفاع تكلفة الخدمة المقدمة من شركات تنظيف المنازل، وهذا بالطبع يمثل عائق أمام الطبقات المختلفة فلا يتمكن الجميع من طلب الخدمات.

شركة تنظيف بالبخار بالخرج تهتم بالعميل وتقدم سعر مناسب مع الفئات المختلفة لا تقتصر بدورها علي فئة بعينها في تقديم الأسعار.

كما تعتمد شركة شاهين علي أفضل الأساليب لتقديم خدمات تنظيف وتعقيم شاملة، يمكنها تنظيف جميع المباني باختلاف أحجامها وأنواعها.

يتم تحديد السعر طبقاً لحجم المنزل ومدى حاجته للتنظيف، كذلك تشكل خدمات التعقيم ومكافحة الحشرات فارق في أسعار الخدمة اتصل بنا للحصول علي أفضل خدمات وأقل الأسعار.

خطوات شركة تنظيف بالبخار بالخرج

  • تقوم شركة تنظيف بالبخار بالخرج بإرسال فريق المهندسين الخبراء للمنزل للقيام بالمعاينة والتعرف علي الخدمات التي يحتاجها المنزل وتدوين كافة التفاصيل المتعلقة بالخدمة، بالإضافة إلي تحديد التكلفة.
  • تتولى العمالة التنفيذية لدى شركة تنظيف بالبخار بالخرج في البداية مهام تنظيف أرضيات المنزل ويكون هدفها القضاء علي البقع الموجودة وتلميع الأرضيات مع الإهتمام بالزوايا والحواف، وفواصل السيراميك حتى تعود اللمعة المشعة ويظهر بالجديد.
  • تنظيف كنب ومجالس المنزال، والأثاث بكافة مقتنياته من خطوات الشركة في عملية التنظيف، ومن الهام بالذكر استخدام الشركة المنظفات السائلة مع الكنب المصنوع من الجلد مع اختيار اللون المطابق للون الكنب، من جانب أخر لا يقل أهمية تعتمد الشركة علي المنظفات الجافة في تنظيف الكنب المصنوع من القماش.
  • بعد تنظيف المجالس والأثاث يأتي دور المفروشات ويقوم عمال التنظيف لدى شركة تنظيف بالبخار بالخرج باستخدام تقنية البخار في التخلص من الأتربة العالقة داخل الفرش، والعمل على تنظيف البقع، ومن ثم غسيل المفروشات وتتم هذه الخطوة علي أفضل مستوي جودة.
  • تولي شركة شاهين الغرف والحمامات إهتمام خاص في التنظيف؛ وتقوم العمالة لدى شركتنا بتنظيف جميع الغرف الموجودة بكافة محتوياتها، أيضاً تنظيف وتعقيم الحمامات باستخدام أقوى المنظفات.
  • من خطوات التنظيف الهامة التعقيم، ففى بعض الأحيان تتواجد بكتريا وفيروسات عالقة تكون قد غفلت عنها عملية التنظيف وتظل موجودة داخل المنزل وحرصاً من الشركة علي الإهتمام بأدق التفاصيل قدمت خدمات التعقيم للتخلص من الفيروسات والأوبئة الموجودة، كما تهتم بإزالة روائح المنظفات المزعجة من خلال القيام بالتعطير.

لماذا عليك اختيار شركة شاهين لتنظيف المنزل؟

تعتبر شركة شاهين افضل شركة تنظيف بالبخار بالرياض تمتلك فروع مختلفة داخل وخارج المملكة لا تقتصر خدماتها علي الخرج فقط تتولي مهام تنظيف المؤسسات الحيوية العامة والخاصة، تنظيف الشقق القديمة، وجميع المباني السكنية الأخري.

تمكنت من الوصول لأفضل الطرق في عمليات التنظيف؛ حيث تستخدم شركة شاهين افضل شركة تنظيف بالبخار بالخرج تقنية البخار في التنظيف والتعقيم، ويتمكن البخار من التخلص من كافة الجراثيم،والبكتريا في الأرضيات،والمفروشات وجميع المناطق بالمنزل؛فهو يقوم بالتنظيف والتعقيم.

من مزايا شركة تنظيف بالبخار بالخرج لديها فريق من العمالة التنفيذية المدربة تقوم بتنظيف المنزل بالكامل وتهتم بالتفاصيل الصغيرة، تقدم خدمات تنظيف متكاملة، كما يوجد لدى شركة تنظيف بالبخار بالخرج قسم خاص بالتعقيم يتبع اجراءات التعقيم الوقائية في تعقيم المنزل.

من أهم مزايا شركة تنظيف بالبخار بالخرج القيام بمكافحة الحشرات المنزلية، فالعمالة لدى شركة شاهين تستطيع التعرف علي نوع الحشرة الموجودة، وتقدم خدمات إبادة فورية لها بالإعتماد على مبيدات رش مستوردة وآمنه تماماً علي صحة الأفراد.

تعتمد شركتنا علي ماكينات متطورة في العمل، فلديها ماكينات شفط تعمل بالبخار لشفط الغبار من المفروشات، كذلك معدات تنظيف خاصة للسيراميك، وغيرها للمناطق الدقيقة، مستوي الخدمات يتم في الشركة علي أفضل مستوي.

تستخدم شركة تنظيف بالبخار بالخرج منظفات مستوردة فائقة الجودة يمكنها إزالة البقع الدهنية الصعبة والتخلص من أثرها علي الأرضيات، ومن الهام بالذكر أن شركة تنظيف موكيت بالخرج تتنوع في استخدام المنظفات لتناسب كل مكان؛ حيث تستخدم منظفات معينة مع المفروشات لا تسبب تلفيات للفرش، ومنظفات أخرى لتنظيف الأرضيات لا يمكنها التأثير السىء علي السيراميك.

طرق التواصل مع شركة شاهين

يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الالكتروني الخاص بالشركة، أو الاتصال عبر الهاتف من خلال الأرقام المدونة علي الموقع.

شركة تنظيف سجاد بالخرج

تحتار العديد من السيدات في تنظيف فرش المنزل نتيجة لتساقط بقع الأطعمة الدهنية علي السجاد وصعوبة التخلص منها،ويحتاج السجاد بصفة خاصة والمفروشات بصفة عامة طريقة خاصة في التعامل كما تفعل شركة تنظيف بالبخار بالخرج.

وهي أحسن شركة تنظيف سجاد في المملكة،تقوم بتنظيف السجاد،الموكيت،الستائر وجميع المفروشات الأخري بالإعتماد علي فريق العمالة المدربة ومن خطوات الشركة في تنظيف السجاد ما يلى:

تقوم العمالة لدى شركة تنظيف بالبخار بالخرج باستخدام ماكينات الشفط المخصصة لشفط الغبار من السجاد من الخطوات الهامة قبل غسيل وتنظيف السجاد،ويمكن استخدام المكنسة الكهربائية كبديل لماكينات شفط الغبار.

اختيار المنظف من الأمور الهامة والواجب مراعاتها استخدام منظف مناسب لنوع المفروشات حتى نتفادى حدوث تلفيات،أو أضرار، ويمكن للمنظفات الغير جيدة أن تؤثر بالسلب علي المفروشات وتتسبب في تغيير لون السجاد،واختفاء الرسومات الموجودة.

تنظيف الغرفة،أو المكان الموجود فيه السجاد من أهم الخطوات،ذلك لأن السجاد عندما يكون في حالة رطبة بعد الإنتهاء من التنظيف مباشرة يسهل تجمع الأتربة والغبار عليه، وتهتم شركة تنظيف المنازل بتنظيف مكان الفرش جيداً قبل البدء فى التنظيف.

تقوم شركة تنظيف بالبخار بالخرج بالتخلص من البقع الموجودة في السجاد من خلال وضع المنظفات في أماكن تواجدها والقيام بالفرك باستخدام فرشاة تنظيف السجاد حتي نلاحظ بهتان البقع إلى أن تختفي تماماً.

بعد إزالة البقع يقوم فريق عمال التنظيف لدى شركة تنظيف منازل بالبخار بالخرج بغسيل السجاد بوضع المنظفات عليها مع استخدام معدات التنظيف وفرك حواف السجاد للتخلص من الأوساخ مع مراعاة عدم حدوث أي تلفيات يمكنها أن تتلف خيوط السجاد.

من الخطوات الضرورية بعد غسيل السجاد ضرورة استعمال الماء فقط في شطف السجاد من المنظفات، ويجب أن تستخدم الماء عدة مرات حتى نتأكد من عدم وجود مواد التنظيف داخل طبقات السجاد.

وهناك طريقة أخري في تنظيف السجاد وهي طريقة التنظيف بضغط البخار، وتقوم شركتنا شركة تنظيف سجاد بالبخار فى الخرج بتمرير ماكينة ضغط البخار علي السجاد لضمان القضاء علي كافة الأوساخ والبكتريا العالقة في طبقات السجاد.

من أهم الخطوات في التنظيف القيام بالتجفيف،فمن الضرورى عدم استخدام السجاد مباشرة بعد الغسيل حتى لا تتجمع الأوساخ مرة أخرى علي السجادة،وتهتم افضل شركة تنظيف منازل في الخرج بتجفيف الفرش عن طريق تعرضه لمصادر الهواء سواء كانت المصادر طبيعية كالهواء الطلق،أو هواء المكيف.

ومن الطرق الهامة في التجفيف الإعتماد علي مصادر الحرارة الجافة كأشعة الشمس وغيرها من طرق التجفيف الأخري وتختار شركة شاهين الطريقة المناسبة.

شركة تنظيف مجالس الخرج

تعد المجالس من المقتنيات الهامة في المنزل يكثر استخدامنا لها؛حيث نجلس برفقة العائلة لقضاء أوقات ممتعة أمام التلفاز،وتناول الطعام من العوامل الرئيسية التي تعرض المجالس للاتساخ.

وفور سقوط أطعمة علي الكنب تترك أثر فى حالة عدم إزالتها علي الفور وتجف مع مرور الوقت لتصبح بقع عنيدة،وتحتار ربه المنزل في كيفية التخلص من بقع الكنب خاصة بقع الطعام،وبقع الحبر.

من خدمات شركة تنظيف بالبخار بالخرج تنظيف الكنب وتقوم به الشركة علي أفضل مستوي،وتمتلك شركتنا شركة شاهين الخبرة الكافية التي تجعلها تتم مهام تنظيف الكنب دون التعرض للتلف،فمن الأخطاء التي يقع فيها الأفراد في عملية تنظيف المجالس هي اختيار نوع منظف غير مناسب لونعيه الكنب من جانب.

ومن جانب أخر الاعتماد علي المنظفات الغير جيدة يمكنه أن يؤثر بالسلب ويلحق الأضرار،وتعتمد شركة تنظيف منازل الخرج علي امهر العمالة في تنظيف جميع أنواع الكنب ومن الخطوات التي تقوم بها في التنظيف ما يلى:

تقوم شركة تنظيف بالبخار بالخرج بتحديد نوعيه المجالس أولاً قبل تنظيفها،وتعد هذه الخطوة من أهم الخطوات تسهل علي الشركة اختيار المنظف المناسب،كذلك الطريقة الفعالة في التنظيف دون التعرض للتلف،بالإضافة إلي الأجهزة المستخدمة.

تحديد منظف الكنب من خطوات الشركة،وإذا كان الكنب من النوع الجلد تستخدم شركة شاهين المنظفات السائلة في إزالة البقع والتنظيف،ومن الجدير بالذكر أن منظفات الكنب المصنوع من الجلد نوعين يتم جلبها علي حسب لون الكنب سواء كان أسود،او بني.

والطريقة الأخري التي تتبعها شركة تنظيف بالبخار بالخرج في تنظيف الكنب المصنوع من الجلد هي استخدام البخار،وبالرغم من أن المنظفات التي تستخدمها الشركة آمنه وتحتوى على مواد رطبة للجلد،إلا أن البخار يعتبر الوسيلة الأكثر وقاية للكنب.

فمن المعلوم أن المجالس المصنوعة من الجلد سهل تعرضها للتمزق،ومن الضوري أثناء التنظيف نراعي عدم الفرك بقسوة لتفادى الأضرار.

أما إذا كان الكنب مصنوع من القماش،فيتم تحديد نوعيه القماش فهناك القماش القطنى،وهناك الأقمشة القطيفة وغيرها من الأنواع الأخري،وتعتمد شركتنا افضل شركة تنظيف كنب علي منظفات بودرة لتنظيف الكنب المصنوع من القماش.

حيث تقوم بوضعها في مكان البقع لفترة وفركها حتى تختفىى بعد القيام بشفط الأتربة من الكنب،ومن ثم استخدام القماش المبلل بالمنظف للتنظيف الشامل للكنب.ويمكن استخدام البخار أيضاً لتنظيف المجالس المصنوعة من القماش.

تقوم العمالة الاحترافية لدى شركة تنظيف بالبخار بالخرج بعد تنظيف مراتب الكنب تنظيف المساند،والاكسسوارات بطريقة دقيقة جداً وتعتمد علي أجهزة بخار صغيرة لتمريرها بين ثنايا الكنب لاتمام مهام التنظيف علي أفضل وجه.

بعد اتمام التنظيف تقوم شركة شاهين بالتجفيف عن طريق تعرض المجالس لهواء المكيف الشديد،وعدم استخدامه قبل التأكد من جفافه نهائياً.مع شركة شاهين سوف تجد أفضل خدمات تنظيف.

خدمات شركة تنظيف بالبخار بالخرج

تنظيف الخزانات

خزانات المياه لابد وان تكون نظيفة باستمرار،فتعرض مياه الشرب للتلوث يمكنه أن ينقل عدوى بكتيرية خطيرة والاصابة بالأمراض المختلفة نتيجة تجمع الرواسب أسفل الخزانات في القاع وفي الجدران،ومن الخدمات التي تهتم بها شركة تنظيف بالبخار بالخرج هي تنظيف خزانات المياه.

تستخدم الشركة منظفات فائقة الجودة مناسبة للخزانات لا تحدث تأثير أو ضرر،وتوجد منظفات أخرى تتفاعل مع المواد المصنوع منها الخزان وتؤدى لتلوث مياه الشرب وعدم صلاحيتها للاستخدام.

لا تكتفي شركتنا بالإعتماد علي أفضل أنواع المنظفات بل تقوم بالتنظيف والتعقيم وإزالة الطحالب والرواسب العالقة في جدران الخزان باستخدام معدات تنظيف آمنه لا تسبب شروخ في الخزانات؛فهى تعتمد علي فريق من امهر العمالة المدربة.

وبعد الانتهاء من عملية تننظيف الخزانات تقوم الشركة بالتخلص من روائح المنظفات والتعطير،ومن ثم اجراء اختبار للماء للتأكد من درجة نقائها وصلاحيتها للاستخدام.

مكافحة الحشرات

خدمات مكافحة الحشرات تعتبر احدي مشتقات التنظيف،فوجود حشرات في المنزل يعمل علي انتشار الفطريات والجراثيم في كل مكان،فضلاً عن انتقال عدوى بكترية خطيرة للأفراد.

وتقدم شركة تنظيف بالبخار بالخرج خدمات إبادة للحشرات علي أعلي مستوي؛فهى تستخدم مبيدات مخصصة لنوع الحشرة مما ينتج عنه إبادتها تماماً وعدم العودة للمكان مرة أخري.

تعقيم المنازل

يبدو أن أمور التنظيف لم تكن كافية للتخلص من الجراثيم المنتشرة في كل مكان،وتجعلنا بحاجة ماسة للتعقيم خاصة في ظل عصر انتشرت فيه الأوبئة القاتلة.

لذلك تقدم شركة تعقيم منازل خدمات التعقيم مع التنظيف لتكون خدماتها شاملة للتعقيم والتنظيف،ومن الهام بالذكر أن الشركة تستخدم مواد تعقيم فائقة الجودة يمكنها قتل كافة الجراثيم.

يمكنكم أيضاً طلب خدمات أخري:

اطلب خدمة الان
تواصل معنا للحصول علي اي خدمة تحتاج اليها

مقالات قد تعجبك

Call Now Button